Monday, 26 September 2022 07:20 GMT

«الكويتية» احتفلت بإطلاق رحلات مدريد

(MENAFN- Al-Anbaa)

احتفلت شركة الخطوط الجوية الكويتية بتشغيل رحلاتها التجارية المجدولة إلى مدينة مدريد الاسبانية بعد النجاح الكبير الذي حققه افتتاح الخط ونمو اقبال المسافرين عليه، حيث قامت الشركة بدعوة عدد من الجهات الرسمية الكويتية والإسبانية وكذلك عدد من مكاتب السياحة والسفر والجهات المعنية بمقر سفارة الكويت لدى مملكة اسبانيا للاحتفال بنجاح التشغيل والاعلان عن إطلاق رحلات مباشرة إلى مدريد بصفة دائمة بواقع 3 رحلات بالأسبوع أيام الاحد والاربعاء والجمعة بداية من تاريخ 16 الجاري.

وعلى هامش الحفل، قال الرئيس التنفيذي للشركة م. معن رزوقي: «تتقدم الخطوط الجوية الكويتية بجزيل الشكر ووافر الامتنان لسفيرنا لدى مملكة اسبانيا خليفة الخرافي على رعاية واستضافة هذا الحفل للإعلان عن نجاح الخط وإطلاق رحلات مباشرة بين الكويت ومملكة اسبانيا الصديقة، كما يأتي الاحتفال لما لوجهة مدريد من أهمية بالغة لدى عملائنا الكرام ولزيادة الاقبال عليها في موسم السفر الصيفي، خاصة أنها حققت أعلى معدلات للحجوزات وذلك لما تتميز به من أنها تعد وجهة ممتازة لقاصدي السياحة طوال العام والتعرف على المعالم التاريخية والثقافية، اضافة إلى أجوائها الساحرة».

MENAFN23092022000130011022ID1104912157


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.