Sunday, 02 October 2022 03:56 GMT

يد الكويت إلى نصف نهائي «العربية»

(MENAFN- Al-Anbaa) يعقوب العوضي
أعلن الكويت نفسه طرفا في المربع الذهبي من البطولة العربية لكرة اليد والمقامة في مدينة الحمامات التونسية والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم للأندية (سوبر غلوب)، وذلك بعد فوزه على الشارقة الإماراتي بنتيجة 30-26 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، ويلتقي «العميد» مع الزمالك المصري غدا.
وسيطر «الأبيض» على مجريات اللعب متفوقا على الشارقة في الشقين الدفاعي والهجومي، حيث نجحت كتيبة المدرب الوطني هيثم الرشيدي في التصدي لهجمات المنافس وتقليل خطورة التصويب من المسافات المختلفة وفي ظل تألق حراس المرمى علي وحسن صفر.
جدير بالذكر أن حصول الكويت على لقب البطولة سيمنح الوصيف التأهل المباشر لبطولة «السوبر جلوب»، حيث إن الكويت قد تأهل بعد فوزه بلقب البطولة الآسيوية للأندية.

MENAFN23092022000130011022ID1104912149


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.