Monday, 26 September 2022 07:04 GMT

إنهاء عقد مدرب «أزرق اليد» بالتراضي

(MENAFN- Al-Anbaa)

يعقوب العوضي
توصل الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة المدرب الإسباني إيسيدرو مارتينيز ومساعده دييغو غونزاليس مع اتحاد كرة اليد إلى انهاء عقدهما بالتراضي وذلك لظروفهما الخاصة التي تمنعهما من الاستمرار مع المنتخب الأول والشباب في مرحلة الاعداد المقبلة.

ويسعى اتحاد اللعبة إلى إيجاد بديل ناجح لاستئناف مرحلة الاعداد خاصة لمنتخب الشباب الذي سيشارك في بطولة الدوري العام كنوع من الإعداد المبكر لكأس العالم المرتقبة.

وفي هذا الإطار، أكد أمين سر الاتحاد قايد العدواني أن المنتخبات الوطنية على قدر المسؤولية، مشيدا بدور الجهاز الفني الإسباني والذي وفق مع المنتخبات الوطنية ونجح في ايجاد الانسجام في فترة قصيرة وحقق التأهل لكأس العالم، وقد حالت ظروف الطاقم الإسباني دون الاستمرار مع المنتخبات الوطنية وبدورنا لا نقف حجر عثرة في طريق أي شخص يعمل تحت مظلة الاتحاد.

ونتطلع في الفترة المقبلة إلى الاتفاق مع جهاز فني قادر على استئناف المسيرة الناجحة للأزرق والشاب.

MENAFN23092022000130011022ID1104912147


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.