Tuesday, 04 October 2022 03:52 GMT

الكشف عن سبب عدم إقامة عزاء للفنان الراحل هشام سليم'

(MENAFN- Al-Bayan)

سادت حالة من الحزن في الوسط الفني المصري والعربي بعد رحيل الفنان هشام سليم الذي وافته المنية صباح أمس الخميس عن عمر 64 عاماً بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وخلافاً لما هو سائد فلن يقام سرادق عزاء للفنان الراحل، حيث كشفت الفنانة نهال عنبر، أن الراحل أوصى بعدم إقامة عزاء له، وقالت: 'هو موصي إنه ميتعملوش عزاء، وأسرته رافضة تنفيذا لوصيته'. وفقاً لموقع 'مصراوي'.

ونعى عدد من الفنانين المصريين والعرب الفنان الراحل، حيث أعربت الفنانة يسرا عن صدمتها على رحيل هشام سليم، وقالت 'أخويا وصديق عمري والسند وأخو زوجي خالد صالح سليم.. ربنا يصبرنا على فراقك جميعا'.

والفنان الراحل من مواليد 1958، وهو نجل صالح سليم رئيس النادي الأهلي الأسبق، وبدأ مسيرته الفنية مبكرا بأدوار صغيرة.

وقدم هشام سليم خلال مسيرته الفنية أعمالا هامة في السينما والمسرح والتلفزيون منها: 'ليالي الحلمية'، 'شارع محمد علي'، 'يا دنيا يا غرامي'، 'تزوير في أوراق رسمية'، 'لا تسألني من أنا'، 'كريستال'، 'الأراجوز'.

وكان آخر أعماله مسلسل 'هجمة مرتدة' الذي عرض العام الماضي واشترك في بطولته أحمد عز، وهند صبري.

MENAFN23092022000110011019ID1104912100


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية