Sunday, 02 October 2022 10:30 GMT

نهضة كبرى لقطاع الاتصالات

(MENAFN- Al Watan) رفع الرئيس التنفيذي لشركة اتحاد اتصالات موبايلي المهندس سلمان بن عبدالعزيز البدران، باسمه ونيابةً عن منسوبي موبايلي، التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله-، وإلى الشعب السعودي كافة، بمناسبة حلول ذكرى اليوم الوطني الـ «92» للمملكة العربية السعودية.
وقال المهندس البدران، إن ذكرى اليوم الوطني، مناسبة غالية علينا جميعًا نستحضرها بكل فخر واعتزاز، مستذكرين ما بذله الملك عبدالعزيز آل سعود – طيّب الله ثراه- من جهد وما واجهه من تحديات من أجل توحيد هذه البلاد المباركة، وصولًا إلى جهود أبنائه الملوك من بعده في تعزيز بناء هذه المسيرة ووحدتها، وماوصلنا إليه من تقدم ورفعة وعزة في عهد خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين -حفظهما الله-.
وأشاد البدران، بما يشهده قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة، من نهضة كبيرة في ظل دعم القيادة، إيمانًا منها بدور القطاع المهم في تحقيق رؤية المملكة 2030، لبناء مجتمع حيوي واقتصاد مزدهر ووطن طموح.
واتحاد اتصالات «موبايلي» هي شركة سعودية، تم إطلاقها تجاريًا في مايو 2005. تقدم موبايلي خدمات متكاملة لثلاثة قطاعات رئيسية هي الأفراد والشركات والمشغلين. تمتلك الشركة واحدة من أكبر الشبكات اللاسلكية من حيث التغطية في المملكة العربية السعودية وكذلك في المنطقة، وواحدة من أكبر شبكات FTTH، بالإضافة إلى واحدة من أكبر أنظمة مراكز البيانات في جميع أنحاء العالم.

MENAFN22092022000089011017ID1104911916


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.