Tuesday, 04 October 2022 04:45 GMT

بن دلموج نائباً لرئيس أول اتحاد آسيوي للفنون القتالية المختلطة'

(MENAFN- Al-Bayan)

تم الإعلان في سنغافورة عن تأسيس أول اتحاد آسيوي للفنون القتالية المختلطة، وذلك خلال الاجتماع الأول للجمعية العمومية للاتحاد، وبحضور ممثلي 35 دولة، تم انتخاب غوردون تانج من كمبوديا رئيساً بالإجماع، ومحمد بن دلموج الظاهري عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة، نائباً أول للرئيس.

ومبارك المنهالي عضو لجنة الإمارات للفنون القتالية المختلطة، نائباً للمدير العام للاتحاد، السنغافوري ديفيد ثونج. وأكد محمد بن دلموج أن الإمارات تحظى باهتمام وتقدير العالم، بفضل قيادتها الرشيدة صاحبة المبادرات الملهمة والعلاقات القوية المتوازنة مع الجميع، معبراً عن سعادته بثقة أعضاء الاتحاد الآسيوي في أبناء الإمارات.

وقال: تأسيس اتحاد آسيوي سيسهم في الكشف عن المواهب وصناعة الأبطال ورعايتهم للنهوض باللعبة في مختلف دول آسيا، ونسعى للإستفادة من تجربة الاتحاد الآسيوي للجوجيتسو برئاسة عبدالمنعم الهاشمي الذي حقق نقلة نوعية هائلة للعبة في أقل من 10 سنوات، وقادها إلى العالمية، وجعل من آسيا نموذجاً للعالم في مجالات تطوير الجوجيتسو وصناعة الأبطال وتنظيم البطولات الاحترافية. 

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN22092022000110011019ID1104911404


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية