Friday, 30 September 2022 12:56 GMT

إطلاق «أيادي العطاء» لدعم السودان وباكستان'

(MENAFN- Al-Bayan)

أطلقت جمعية الشارقة الخيرية حملتها الإغاثية «أيادي العطاء» لدعم متضرري الفيضانات في جمهوريتي السودان الشقيقة، وباكستان الصديقة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي نظمته، أمس، بمقر غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

حضر المؤتمر الصحفي محمد راشد بن بيات نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، وعبدالله سلطان بن خادم المدير التنفيذي للجمعية، وعلي محمد الراشدي رئيس قطاع الموارد والاستثمار.

وأكد محمد راشد بن بيات أن حملة «أيادي العطاء» تجسيد حقيقي لنهج العطاء الإنساني، الذي تنتهجه الإمارات، وتعتبر جمعية الشارقة الخيرية جزءاً من هذه الجهود، التي تقدمها الدولة للمعوزين والمتضررين من الكوارث حول العالم، مشيراً إلى أن هذه الحملة تستهدف إغاثة الأخوة المتضررين من الفيضانات والسيول في السودان وباكستان. 

 

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN22092022000110011019ID1104911378


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.