Sunday, 02 October 2022 09:44 GMT

محاضرة توعوية حول جودة زيت الزيتون في الكرك

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - نظمت مديرية زراعة الكرك بالتعاون مع جمعيتي وادي ابن حماد الخيرية والبيئية محاضرة زراعية توعوية حول جودة زيت الزيتون بإشراف المهندسة مي الجعافرة.

اضافة اعلان


وقال مدير المديرية المهندس مصباح الطراونة، إن هذه المحاضرة التي شارك بها عدد من مزارعي منطقة وادي ابن حماد الواقعة شمالي المحافظة تأتي ضمن خطة المديرية الهادفة إلى تنفيذ البرامج الإرشادية الزراعية واستكمالا لبرنامج إدارة بساتين الزيتون الذي ينفذ خدمة لمزارعي المنطقة.


وتحدثت المهندسة الجعافرة عن العوامل المؤثرة على مواصفات الزيت ومعاملات ما بعد الحصاد لثمار الزيتون وصولا إلى مرحلة العصر ثم الإجراءات الصحيحة لتخزين الزيت حفاظًا على جودته مجيبة عن استفسارات المزارعين في ما يخص الأمور الواجب اتباعها للحصول على زيت زيتون بمواصفات عالية منافسة تسويقيا خصوصا في ظل التحديات التي تواجه المزارعين في المنطقة.

MENAFN22092022000208011052ID1104911368


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.