Thursday, 29 September 2022 11:01 GMT

الأردني أبو درويش مديرًا لإدارة العلوم والبحث العلمي في الـ (الألكسو)

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - قررّت المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو) تعيين الأستاذ الدكتور محمد سند أبودرويش مديراً لإدارة العلوم والبحث العلمي 'مديرا أول' في المنظمة ومقرها تونس.

اضافة اعلان


وجاء هذا التعيين، بعد منافسة بين عدد من المترشحين الذين قامت بترشيحهم اللجان الوطنية للتربية والثقافة والعلوم في الدول العربية الأعضاء في المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو).


وشغل أبودرويش عددًا من المواقع الأكاديمية المتقدمة، منها رئيسًا لجامعة العقبة للتكنولوجيا وعميدًا في جامعة البلقاء التطبيقية وأستاذًا زائرًا في عدد من الجامعات الأميركية والألمانية والسويسرية وله سيرة علمية وبحثية متميزة على المستويين العالمي والعربي.


والمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو)، هي إحدى المنظمات التي تعمل في نطاق جامعة الدول العربية وتم تأسيسها بموجب المادة الثالثة من ميثاق الوحدة الثقافية العربية منذ عام 1970.

MENAFN22092022000208011052ID1104911367


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.