Thursday, 29 September 2022 01:49 GMT

سياسي / رئيس دولة فلسطين يلتقي في نيويورك بالمدير العام للإيسيسكو

(MENAFN- Saudi Press Agency) الرباط 26 صفر 1444 هـ الموافق 22 سبتمبر 2022 م واس
التقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس في نيويورك اليوم، بالمدير العام لمنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) الدكتور سالم بن محمد المالك.
واستعرض الجانبان خلال اللقاء -وفق بيان للإيسيسكو- الأولويات التي تقدمها المنظمة لفلسطين والقدس، التي تدعم حزمة من البرامج والمشاريع لصالحها في القطاعات التربوية والثقافية والعلمية، وتسهم في حماية وصون المواقع التاريخية الفلسطينية، وتسجيلها على قوائم التراث في العالم الإسلامي.
وأشاد الرئيس الفلسطيني من جانبه، بالدور الذي تضطلع به الإيسيسكو على صعيد النهوض بالأوضاع التربوية والثقافية والعلمية في دول العالم الإسلامي، بما فيها فلسطين، في ضوء ما تتعرض له الحقوق التعليمية لاسيما في مدينة القدس والمقدرات الثقافية للشعب الفلسطيني من اعتداءات الاحتلال الغاشم.

MENAFN22092022000078011016ID1104911292


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية