Tuesday, 04 October 2022 04:05 GMT

وزير الخارجية يجتمع مع وزير خارجية روسيا الاتحادية

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

اجتمع الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، في مقر الأمم المتحدة بنيويورك، اليوم الخميس، مع سيرجي لافروف، وزير خارجية روسيا الاتحادية، وذلك على هامش انعقاد أعمال الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.
وجرى خلال الاجتماع؛ بحث مسار علاقات الصداقة الوثيقة التي تربط بين مملكة البحرين وروسيا الاتحادية وسبل دعمها وتطويرها لما فيه خير وصالح البلدين والشعبين الصديقين، وتبادل وجهات النظر تجاه التحديات الإقليمية والدولية، ومستجدات الأوضاع في أوكرانيا، والجهود المبذولة لإنهاء الحرب حفاظا على الاستقرار في القارة الأوروبية. 
حضر الاجتماع الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، وكيل الوزارة للشؤون السياسية، والسفير جمال فارس الرويعي المندوب الدائم لمملكة البحرين لدى الأمم المتحدة في نيويورك، والوفد المرافق لوزير الخارجية.

MENAFN22092022000055011008ID1104911249


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية