Saturday, 01 October 2022 08:40 GMT

وزير الخارجية يجتمع مع رئيس الدورة الحالية للجمعية العامة للأمم المتحدة

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

اجتمع الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، في مقر الأمم المتحدة بنيويورك، اليوم الخميس، مع كسابا كوروشي، رئيس الدورة الحالية للجمعية العامة للأمم المتحدة، وذلك على هامش انعقاد أعمال الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.
وخلال الاجتماع؛ هنأ وزير الخارجية كسابا كوروشي، بمناسبة توليه مهام رئاسة الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، مشيدًا سعادته بالخبرة الدبلوماسية الواسعة التي يتمتع بها والتي ستسهم في تطوير أداء وإدارة جلسات الجمعية العامة، متمنيًا لـ التوفيق والنجاح في كافة مساعيه الرامية إلى تحقيق أهداف ومقاصد الأمم المتحدة وتعزيز التعاون الدولي لما فيه خير وصالح البشرية.
وجرى خلال الاجتماع استعراض عدد من الموضوعات والقضايا المدرجة على جدول أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة، والتباحث حول سبل معالجة التحديات التي تواجه دول العالم.
حضر الاجتماع، الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة وكيل الوزارة للشؤون السياسية، والسفير جمال فارس الرويعي المندوب الدائم لمملكة البحرين لدى الأمم المتحدة في نيويورك، والوفد المرافق لوزير الخارجية.

MENAFN22092022000055011008ID1104911248


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.