Wednesday, 28 September 2022 02:57 GMT

«إمباور» راعٍ بلاتيني للقمة العالمية للاقتصاد الأخضر 2022'

(MENAFN- Al-Bayan)

كشفت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور» أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، عن رعايتها البلاتينية لمؤتمر القمة العالمية للاقتصاد الأخضر 2022 تحت شعار «قيادة العمل المناخي من خلال التعاون: خارطة الطريق لتحقيق الحياد الكربوني»، وذلك ترجمةً لرؤية دولة الإمارات العربية المتحدة في دفع عجلة العمل المناخي وتعزيز الشراكات والجهود الدولية لتحقيق الأهداف المناخية والذي يتزامن مع انعقاد الدورة الرابعة والعشرون من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس 2022» يومي 28 و29 سبتمبر 2022 في مركز دبي التجاري العالمي حيث سيركز المؤتمر على أربعة محاور رئيسية وهي: «الطاقة» و«التمويل» و«الأمن الغذائي» و«الشباب».

وتعتبر الطاقة إحدى أبرز المحاور في أنظمة تبريد المناطق إذ تستهلك عمليات التكييف في المنطقة 70% من الطاقة الكهربائية في حين تستهلك أنظمة تبريد المناطق من الكهرباء 50% أقل مقارنة بأنظمة التبريد التقليدية.

استراتيجيات

وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ«إمباور»: تأتي قمة 2022 في دورتها الثامنة بالتوازي مع الدور الفاعل لدول المنطقة في أجندة الاستدامة العالمية عبر اعتماد استراتيجيات فعّالة للتكيّف مع تداعيات التغير المناخي والتخفيف من آثاره.

وأوضح بن شعفار أن «إمباور» الراعي البلاتيني للقمة ستستثمر مشاركتها في الحدث لدعوة صناع القرار على مستوى العالم إلى تبني وتوسيع رقعة استخدامات حلول تبريد المناطق التي أثبتت فعاليتها في كونها الخيار البيئي الأفضل.

MENAFN22092022000110011019ID1104911221


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.