Friday, 09 December 2022 03:37 GMT

عقارات الدولة تدرّب 280 متخصصاً من 100 جهة حكومية

(MENAFN- Al Watan) نظّمت الهيئة العامة لعقارات الدولة سلسلة لقاءات تعريفية وورشًا تدريبية على آلية عمل منصّة 'انتفاع' لخدمات عقارات الدولة، التي تقدّم مجموعة من الخدمات الإلكترونية للجهات الحكومية، والقطاع الخاص، والأفراد، شارك بها 280 متخصصاً لأكثر من 100 جهة حكومية.
ويأتي ذلك في إطار حرص الهيئة على تحسين تجربة المستفيد، ورفع مستوى الرضا عن خدماتها، إضافةً إلى انتهاج أسلوب إدارة التغيير في التحوّل الرقمي بالتعاون مع الشركاء الإستراتيجيين في المنظومة الحكومية، فيما شهد اللقاء تفاعلاً كبيراً من قبل ممثّلي الجهات، حيث دُرِّبوا على استخدامات المنصّة، وفق خدماتها العقارية المتنوعة.
من جهته، بين المشرف على مشروع التحول الرقمي للأنظمة العقارية المهندس ماجد محمد بن عنزان أنّ الهيئة مستمرة في تبنّي الحلول الرقمية للخدمات التي تقدّمها، مؤكّداً عمل الهيئة على استكمال أعمال التكامل والربط بأنظمة الجهات الحكومية ذات العلاقة، لافتاً إلى أنَّ استقبال طلبات الاحتياج العقاري للجهات الحكومية أصبح إلكترونياً منذ 1 / 9 / 2022.

MENAFN06092022000089011017ID1104820078


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية