Tuesday, 27 September 2022 11:46 GMT

المغرب يعلن إحباط عملية دولية لتهريب نحو 3 أطنان من الحشيش وضبط 6 أشخاص

(MENAFN- Youm7)

ألقت سلطات الأمن المغربي المختصة بمدينة الناظور، القبض علي 6 أشخاص على صلة بشبكة إجرامية تعمل في التهريب الدولي للمخدرات.

وأفاد بيان للمديرية العامة للأمن المغربي بأنه تم ضبط 77 رزمة من مخدر الحشيش، موزعة على مجموعة من المخابئ المجهزة بمناطق صخرية، بلغ وزنها الإجمالي 751ر2 طن من مخدر الحشيش، كما تم ضبط 4 محركات بحرية ومعدات للملاحة ومجموعة من البراميل التي تحتوي على وقود البنزين، فضلا عن دراجتين ناريتين وسيارة ومبلغ مالي بالعملتين المغربية والأجنبية، وكذلك قارب تقليدي يتم استعماله في تنفيذ عمليات للتهريب الدولي للمخدرات عبر المسالك البحرية'.


وأضاف البيان أنه تم التحفظ على المتهمين لحين استكمال التحقيقات، التي تجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع المشاركين والمساهمين المتورطين في نشاط هذه الشبكة الإجرامية، ورصد مسالك التهريب المعتمدة، وتحديد ارتباطاتها المحتملة على الصعيدين الداخلي والدولي.


MENAFN19082022000132011024ID1104727146


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.