Thursday, 06 October 2022 04:52 GMT

التنمية تشارك في اليوم العالمي للعمل الإنساني

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الاخباري - يحتفل العالم اليوم الجمعة، باليوم العالمي للعمل الإنساني، الذي يصادف 19 أغسطس/آب من كل عام، ويأتي الاحتفال في هذا العام تحت شعار ' يد واحدة لا تصفق'.
وينظم مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية، حملة اليوم العالمي للعمل الإنساني، و في كل عام، ويركز اليوم العالمي للعمل الإنساني على موضوع ما، يتم من خلاله جمع الشركاء في جميع أنحاء النظام الإنساني للدفاع عن بقاء ورفاهية وكرامة المتضررين من الأزمات، وللحفاظ على سلامة وأمن عمال الإغاثة، وفي العام الحالي تم أظهار أهمية وفعالية وتأثير العمل الإنساني.
وقدم وزير التنمية الاجتماعية أيمن المفلح، وكافة العاملين في الوزارة وصندوق المعونة الوطنية، التحية والتقدير لجميع العاملين في القطاع الخيري والإنساني محلياً وإقليمياً ودولياً.

اضافة اعلان

 

MENAFN19082022000208011052ID1104726467


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.