Thursday, 29 September 2022 04:25 GMT

مماطلة المغربي تنقل بلجيكيا للنصر

(MENAFN- Al Watan) اتفقت إدارة النصر مع المدافع البلجيكي جايسون دينايير، للانتقال للفريق بصفقة انتقال حر، بعد مماطلة وكيل أعمال المدافع المغربي عادل تاعرابت، وبينت مصادر أن المفاوض النصراوي نجح بإقناع اللاعب بانتقاله للعالمي رغم وجود عرض من فالنسيا الإسباني، وأن عقده سيمتد لمدة 3 سنوات، على أن يتقاضى قرابة 4 ملايين يورو في الموسم الواحد.
وأسهمت العلاقة التي تربط المدرب الفرنسي رودي جارسيا باللاعب، عندما أشرف عليه إبان توليه تدريب ليون الفرنسي في إقناعه للقدوم للنصر رغم العروض الأوروبية.
وكانت إدارة النصر فاوضت اللاعب قبل شهر ثم توقفت المفاوضات، لتعود من جديد بطلب من جارسيا رغم وجود موافقة من المدافع الأمريكي جون بروكس، إلا أن المدرب الفرنسي فضل جايسون.

MENAFN17082022000089011017ID1104715561


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.