Saturday, 01 October 2022 06:43 GMT

رفات بشرية في حقائب «المزاد»'

(MENAFN- Al-Bayan)

صُدمت عائلة نيوزيلندية بشدة، عند اكتشافها أن الحقائب التي اشترتها من أحد المزادات، تحتوي بداخلها على رفات لجثة بشرية، وفق موقع «سكاي نيوز عربية».

وبحسب ما نقله موقع «نيوز شب»، فإن الشرطة باشرت التحقيقات بالحادثة، بعد اتصال وردها من منزل الأسرة، وسط معلومات تفيد بأن لا علاقة لتلك العائلة بالرفات، ويبدو أنها مرتبطة بأصحابها الأصليين الذين عرضوها للبيع في المزاد.

وتواصل الشرطة تحقيقاتها، إذ إن تشريح الرفات سيسهل الوصول إلى هوية المتوفي والوقوف على ملابسات الحادثة، حسبما أوردت صحيفة «ذا غارديان» البريطانية.

وقال أحد الجيران: «أشعر بالأسف تجاه العائلة فلا علاقة لهم بالحادثة». وقالت جارة أخرى إن ابنها رأى حقيبة سفر تُنقل من العقار إلى خيمة الطب الشرعي. وأضافت إن رجال المباحث وفرق الطب الشرعي شوهدوا وهم يقفون في حالة صدمة.

MENAFN17082022000110011019ID1104715172


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.