Saturday, 01 October 2022 05:07 GMT

نجم «الأبطال الخارقين» يعاني مشكلات نفسية'

(MENAFN- Al-Bayan)

أعلن إيزرا ميلر، نجم فيلم «الأبطال الخارقين» المنتظر «ذي فلاش» من إنتاج شركة «وارنر براذرز»، الثلاثاء أنه يعاني من مشاكل في الصحة العقلية وبدأ العلاج بعد توقيفه مرات عدة من الشرطة.

وقال الفنان في بيان: «بعد أن مررت أخيراً بفترة أزمة شديدة، أدرك الآن أني أعاني من مشاكل نفسية معقدة وبدأت في الخضوع للعلاج».

واتُهم إيزرا ميلر (29 عاماً)، الذي أدى سابقًا شخصية «فلاش» في إنتاجات كبيرة عدة بينها «جاستيس ليغ»، بالسطو في أوائل أغسطس في فيرمونت، وبالإخلال في النظام العام إثر توقيفه مرتين في هاواي.

وأثارت هذه الحوادث، إضافة إلى مزاعم عن مواجهة جسدية مع امرأة في أيسلندا لم تسفر عن شكوى، تساؤلات حول مستقبل فيلم «فلاش» وأيضاً عن مسيرة الفنان.

وأضاف بيان ميلر «أريد أن أعتذر لأي شخص قد يكون قلقاً أو منزعجاً من سلوكي السابق»، مؤكداً أنه يريد «القيام بالعمل اللازم للعودة إلى فترة صحية وآمنة ومنتجة» في حياته.

على الرغم من هذه المحطات الجدلية، أكدت شركة وارنر براذرز، أخيراً نيتها طرح فيلم «ذي فلاش» في الموعد المقرر في الصيف المقبل.

وقد تم بالفعل الانتهاء من تصوير الفيلم الذي تقدر ميزانيته بنحو 200 مليون دولار.

MENAFN17082022000110011019ID1104715168


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.