Saturday, 01 October 2022 04:49 GMT

المشرف على مكتب التنسيق: المستقبل فى المرحلة المقبلة للكليات التكنولوجية

(MENAFN- Youm7)

أكد السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والمشرف على مكتب التنسيق، أن شروط التقدم لتنسيق الجامعات فى المرحلة الأولى هي نفس شروط المرحلة الثانية.

وأضاف المشرف على مكتب التنسيق، خلال برنامج 'آخر النهار'، المذاع على قناة النهار، أن الكليات التى اكتملت أعدادها لن تظهر لطلاب المرحلة الثانية، موضحا أن على الطالب فى المرحلة الثانية أن يركز مجهوده على الكليات المتاح لها مكان، مؤكدًأ أن هناك كليات شاغرة لطلاب علمى العلوم والرياضة والأدبى.

وأوضح المشرف على مكتب التنسيق، أن العديد من الكليات متاحة أمام الطلاب المتقدمين للمرحلة الثانية للتنسيق، مشيرا إلى أن المستقبل في المرحلة المقبلة للكليات التكنولوجية ونحدد الأعداد وفقا لاحتياجات كل كلية .


MENAFN17082022000132011024ID1104714868


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.