Tuesday, 27 September 2022 05:57 GMT

الديوان الملكي الهاشمي يعلن خطوبة ولي العهد

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

أعلن الديوان الملكي الهاشمي منذ ساعات قليلة عن خطوبة ولي العهد، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، على الآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف.

حضر الحفل البهيج صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبد الله، والمقربين من العائلتين.

قراءة الفاتحة في السعودية

قرأ العائلتان الفاتحة في منزل والد العروس بالعاصمة السعودية الرياض، بحضور أصحاب السمو الملكي الأمير الحسن بن طلال، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأمير راشد بن الحسن، والأمير علي بن الحسين، والأمير هاشم بن الحسين، والأمير غازي بن محمد، وعدد من أفراد أسرة آل سيف.

وهنأ الديوان الملكي الهاشمي العروسين عبر حسابه الرسمي بمنشور قيل فيه:“الديوان الملكي الهاشمي يهنئ صاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والملكة رانيا العبدالله، بمناسبة خطوبة صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، ويتمنى لهما حياة مليئة بالسعادة والهناء”.

تهنئة الملكة رانيا

كما هنأت الملكة رانيا ولي العهد بخطبته، فقالت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام:“رجوت الله مثلي مثل كل أم أن يرزقك خيرًا وأن تجد من تحب فجاءت رجوة”.

 

MENAFN17082022000055011008ID1104714614


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية