Sunday, 25 September 2022 03:02 GMT

في إطار تكثيف الحملات التفتيشية .. ضبطت خلالها 22 عاملة منزلية مخالفة بمحافظة العاصمة

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

قامت شؤون الجنسية والجوازات والإقامة بتنفيذ حملة تفتيشية في محافظة العاصمة بالتعاون مع مديرية شرطة محافظة العاصمة وهيئة تنظيم سوق العمل، حيث نفذت اليوم الحملة من منطلق الاستمرار في تنفيذ الحملات التفتيشية المشتركة والتأكد من التزام العمالة بقانون الإقامة بمملكة البحرين وأحكام قانون هيئة تنظيم سوق العمل والوقوف على أية مخالفات أو إجراءات غير قانونية.

وتأتي هذه الحملة بناء على تلقي عدد من الشكاوى من أهالي المنطقة ، وقد أسفرت الحملة عن ضبط 22 عاملة منزلية مخالفة لأنظمة وقوانين الإقامة والعمل المقررة في مملكة البحرين، حيث سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهن .

وأعرب العميد عبدالعزيز عبدالرحمن الدوسري الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة بشؤون الجنسية والجوازات والإقامة ، عن شكره وتقديره لكافة الجهات الحكومية على تعاونها الدائم، مشيراً على حرص شؤون الجنسية والجوازات والإقامة على تكثيف الحملات التفتيشية المشتركة في إطار الجهود المبذولة لمكافحة العمالة غير النظامية، والتصدي لأي ممارسات غير قانونية في المملكة، مشدداً في الوقت ذاته على أهمية دور أفراد المجتمع في دعم جهود الجهات الحكومية لوقف الممارسات غير القانونية .

 

MENAFN17082022000055011008ID1104714613


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.