Sunday, 02 October 2022 01:23 GMT

وزير الداخلية يبحث مع رئيس المجلس الأعلى للصحة استمرار وزارة الصحة في تقديم الرعاية الصحية المتكاملة لنزلاء الإصلاح والتأهيل

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

 استقبل الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، اليوم الأربعاء، الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة و الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة، بحضور الفريق طارق الحسن رئيس الأمن العام.

 وفي بداية اللقاء، رحب وزير الداخلية، برئيس المجلس الأعلى للصحة و وزيرة الصحة، مشيدا بالجهود المتميزة التي يقوم بها رئيس المجلس الأعلى للصحة في تطوير المنظومة الصحية في مملكة البحرين، بما يسهم في الحفاظ على المكتسبات الوطنية، معربا عن اعتزازه بالجهود الوطنية المبذولة في مجال تقديم الخدمات الطبية لكافة المواطنين والمقيمين.

 وتم خلال اللقاء، بحث مجالات التعاون والتنسيق في إطار استمرار وزارة الصحة في تقديم الرعاية الصحية المتكاملة على مدار الساعة وبأعلى مستويات الكفاءة، لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل، بما يضمن صحتهم وسلامتهم العامة، وذلك تطبيقا لقانون مؤسسة الإصلاح والتأهيل ولائحته التنفيذية.

 حضر اللقاء، الوكيل المساعد للموارد البشرية، ومدير عام الإدارة العامة للإصلاح والتأهيل.

MENAFN17082022000055011008ID1104713174


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.