Sunday, 02 October 2022 02:07 GMT

7 أندية بدوري ناشئي اليد بعد اعتذار العين والجزيرة ودبا الحصن'

(MENAFN- Al-Bayan)

 أجرت لجنة مسابقات كرة اليد برئاسة داوود المليح، عصر اليوم الأربعاء، بمقر اتحاد كرة اليد إعادة قرعة مسابقة الدوري العام لفئة الناشئين للموسم الجديد 2022 /2023، والتي اقتصرت على 7 أندية وهي الشارقة وشباب الأهلي والوصل والنصر والبطائح واتحاد كلباء وبني ياس، بعد انسحاب أندية العين والجزيرة ودبا الحصن من المشاركة بالبطولة رغم إبداء الرغبة المسبقة بالمشاركة خلال الفترة السابقة.

وحضر مراسم قرعة البطولة والتي تقام بنظام الدوري من دورين كل من نبيل بن عاشور رئيس الاتحاد وناصر الحمادي الأمين العام، ومن أعضاء مجلس الإدارة داوود المليح وعدنان فرج الشامسي رئيس اللجنة القانونية، وفيصل الطواش رئيس لجنة المدربين، وممثلي أندية الشارقة وشباب الأهلي واتحاد كلباء والنصر والبطائح والوصل وبني ياس.

وأسفرت نتائج القرعة عن لقاء بني ياس مع شباب الأهلي والوصل مع اتحاد كلباء والبطائح مع النصر في أولى جولات البطولة التي ستنطلق في 24 سبتمبر 2022.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN17082022000110011019ID1104713163


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.