Sunday, 02 October 2022 09:34 GMT

الأميرة دانا فراس تزور هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الاخباري- أكدت سمو الأميرة دانا فراس، رئيس المجلس العالمي للمعالم والمواقع التراث (ايكوموس- الأردن)، أهمية ربط التراث الثقافي بأهداف التنمية المستدامة، وإيجاد علاقة تبادلية بين أهداف التنمية والتراث الثقافي.

اضافة اعلان


وأضافت سموها، خلال زيارتها أمس الثلاثاء، هيئة تنمية وتطوير المهنية والتقنية بحضور وزير العمل نايف استيتية، أن المحافظة على التراث الثقافي وتدريب الشباب على برامج تتعلق بالآثار والتراث، تسهمان في تحقيق التنمية المستدامة وتوفير فرص عمل حقيقية للشباب.


بدوره أكد استيتية خلال اللقاء، أهمية هذه البرامج لتوفير فرص عمل للشباب من خلال تطوير مشاريع سياحية للمحافظة على الآثار والتراث الأردني باعتبارهما مصدرًا مهما للأردن، مشيرا إلى أهمية التعاون مع جميع الشركاء لإيجاد حلول تقلل من نسب البطالة.

 

MENAFN17082022000208011052ID1104713157


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.