Sunday, 25 September 2022 02:23 GMT

سعد لمجرد يفجع بوفاة أقرب الناس إليه

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري- نعى الفنان المغربي سعد لمجرد أحد أقربائه من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي.
وشارك سعد لمجرد صورة المرأة التي توفيت، مؤكداً أنها خالته شقيقة والدته، وأعلن وفاتها من خلال التعليق الذي أرفقه للصورة، حيث قال: 'اللهم ارحم خالتي سهام وأسكنها الفردوس الأعلى، إنا لله وإنا إليه راجعون'.

اضافة اعلان

وأضاف لمجرد: 'فراقكي صعب جداً خالتي، قدر الله وما شاء فعل الحمد لله، كانت بمثابة خالتي ووالدتي وبدون مبالغة كانت من أعز وأقرب الناس لي. لا حول ولا قوة إلا بالله الله يصبرنا'.

وبعدها شكر سعد جميع المعزّين الذي قدموا واجب العزاء له، وقال: 'السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، شكراً لكل من قدم التعازي والمواساة في الغالية خالتي سهام رحمها الله وغفر لها وأسكنها فسيح جناته وجميع موتى المسلمين ولا أراكم الله مكروهاً في غالي أو قريب أو حبيب'.

 




الفن

MENAFN17082022000208011052ID1104713154


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.