Thursday, 06 October 2022 04:41 GMT

البنك الأهلي السعودي يُطلق النسخة المطوّرة من تطبيق الأهلي موبايل

(MENAFN- Al Watan) تعزيزاً لخطواته المتواصلة لإثراء تجربة عملائه، والارتقاء بجودة خدماته المصرفية الرقمية بما يتواكب مع تطلعاته في تحقيق الريادة الرقمية، أعلن البنك الأهلي السعودي عن إطلاق نسخة مطورة من تطبيق 'الأهلي موبايل'، وترقية مزاياه وخياراته بما يمنح مستخدميه المزيد من المرونة في تلبية احتياجاتهم المصرفية دون الحاجة لزيارة الفرع.
وتدعم النسخة المطورة من 'الأهلي موبايل' خاصية الوصول السريع والآمن للتطبيق، وإمكانية اطلاع المستخدم على حركة الحساب مع لوحة تحكم متقدمة، إلى جانب ما يُتيحه من خيارات للمدفوعات الرقمية، والوصول الفوري إلى القروض وبطاقات الائتمان وعروضها الحصرية، في الوقت الذي يمنح فيه التطبيق مستخدميه إمكانية الحصول على الموافقات الفورية لطلباتهم المصرفية والتمويلية لتقديم تجربة مصرفية متميزة تساعد عملاء البنك على تنفيذ عملياتهم المصرفية بكل سهولة وآمان.
وسيعزز الإصدار المطور من تطبيق 'الأهلي موبايل' معدلات الاعتماد على القنوات الرقمية من قبل عملاء البنك، كما سيرسخ من مكانته ضمن قطاع الصناعة المصرفية الرقمية، بالنظر إلى المزايا والوظائف والخيارات المبتكرة والمتميزة التي تم تدعيم الإصدار الجديد بها، ليكون أكثر مرونة وقدرة على الاستجابة الفورية لتلبية احتياجات العملاء التي ترتكز على تجربة العميل من خلال سهولة الاستخدام والبساطة المُطلقة عند كل نقطة تفاعل واختيار.
ويأتي إطلاق البنك للنسخة الجديدة حرصاً منه على إثراء تجربة العميل وتقديم مصرفية رقمية مبتكرة تتماشى مع أهداف برنامج تطوير القطاع المالي.
يذكر أن تطبيق 'الأهلي موبايل' حقق مركز متقدم من بين أكثر التطبيقات البنكية تقدماً وأداءً، ممّا أهّله للحصول على أهم الجوائز العالمية في هذا الصدد كجائزة أفضل تطبيق جوال بنكي بالمملكة ومنطقة الشرق الأوسط ضمن جوائز مجلة جلوبال فاينانس لأفضل البنوك الرقمية عالمياً لعدة أعوام متتالية، وذلك لما يحظى به من خيارات ونطاقات واسعة من الحلول المبتكرة والتي من شأنها إثراء تجربة العملاء وتوفير حلول مصرفية متطورة لهم.

MENAFN16082022000089011017ID1104706555


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.