Monday, 26 September 2022 09:35 GMT

زيادين يلتقي ممثلي جمعية النساء العربيات

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - قال النائب الثاني لرئيس مجلس النواب المهندس هيثم زيادين، أن المجلس دائما يؤكد، خلال اللقاءات التي يعقدها وينظمها مع القطاعات النسائية، أهمية التشبيك الحقيقي الناجع، الذي من شأنه النهوض بدور 'النواب' التشريعي والرقابي.

اضافة اعلان


ورحب زيادين، لدى لقائه بدار المجلس اليوم الثلاثاء ممثلي جمعية النساء العربيات، لبحث عدد من القضايا المتعلقة بالمرأة، بمزيد من المبادرات والمقترحات التي من شأنها الإسهام برفد المرأة وواقعها في العديد من المجالات والميادين. 


وتابع أن مجلس النواب أنجز خلال الفترة الماضية حزمة من التشريعات الاصلاحية، كان عنوانها الرئيس تعديلات دستورية، عبّر خلالها لواقع متقدم من التشريعات العصرية التي راعت العديد من المحاور المعنية بالمرأة.


وقال زيادين، بحضور النائبين تمام الرياطي وجعفر الربابعة، ان النواب انسجم مع التوجيهات الملكية بشأن اشراك المرأة في الحياة السياسية، حيث أنجز قانوني الانتخاب والأحزاب، باعتبارهما اللبنة الأساسية للعملية الإصلاحية.


وأكد أن مجلس النواب منفتح أمام الجميع، مقدراً التشاركية العالية التي تجمعه مع عديد من المؤسسات والمنظمات الدولية، بينما ثمن الجهود التي يبذلها منتدى النساء العربيات تجاه المرأة الأردنية والعربية.
وخلال رده على تساؤلات الحضور حول تمكين المرأة ورفد دورها المجتمعي وحمايتها، قال زيادين إن مجلس النواب مشرعا أبوابه أمام جميع المبادرات والمقترحات التي من شأنها النهوض بواقع المرأة، مثمنا في الوقت نفسه الجهود التي تبذلها جمعية النساء العربيات بهذا الشأن.

MENAFN16082022000208011052ID1104705865


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.