Monday, 26 September 2022 09:37 GMT

زيلينسكي: يحب زيادة ضغط العقوبات على روسيا

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - قال رئيس أوكرانيا فلاديمير زيلينسكي، إنه ناقش بالهاتف اليوم، مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون تعزيز المساعدة المالية الكلية لأوكرانيا.

اضافة اعلان


وكتب زيلينسكي على تويتر: 'واصلت الحوار مع إيمانويل ماكرون. وأبلغته عن الوضع في الجبهة، والإرهاب النووي الذي تمارسه روسيا في محطة زابوروجيه الكهروذرية. وشكرته على الدعم الدفاعي الكبير لبلادنا. ناقشنا تعزيز المساعدة المالية الكلية والتحديات في مجال الأمن الغذائي. يجب زيادة ضغط العقوبات على روسيا الاتحادية'.


في وقت سابق قناة BFMTV، نقلا عن الرئاسة الفرنسية، إن الرئيس الفرنسي سيناقش اليوم الثلاثاء، مع نظيره الأوكراني الوضع حول محطة زابوروجيه الكهروذرية، التي تتعرض بشكل دوري للقصف.

 

RT

MENAFN16082022000208011052ID1104705861


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.