Friday, 07 October 2022 02:10 GMT

حرائق مستعرة شمال إيطاليا وصقلية.. ورجال الإطفاء يكافحون'

(MENAFN- Al-Bayan)

يكافح رجال إطفاء إيطاليون حرائق ضخمة مستعرة في شمال البلاد وفي جزيرة صقلية.

وقال مسؤولون إيطاليون إنه قد تم مساء أمس الاثنين استدعاء العديد من الوحدات لإخماد حريق مستعر في غابة تقع غرب مدينة ريميني الساحلية على البحر الأدرياتيكي.

واندلع الحريق في منطقة مخصصة للسير ببلدية 'تشيفيتيلا دي رومانيا' في 'فورلي تشيزينا'، بحسب ما ذكرته فرق الإطفاء اليوم الثلاثاء.

وقامت خدمات الطوارئ بنقل 10 أشخاص من المنطقة المتضررة إلى بر الأمان. وأظهر مقطع فيديو وجود دخان كثيف فوق المنطقة التي تنتشر بها التلال. وتسببت الرياح القوية في اشتعال النيران مرارا بحسب ما تردد.

ويكافح رجال الإطفاء اليوم الثلاثاء حريق غابات اندلع ليلا في منطقة ترابيا الساحلية، الواقعة شرق باليرمو في جزيرة صقلية الشهيرة.

وأفادت تقارير إعلامية إيطالية بأن النيران عرّضت العديد من المباني السكنية للخطر. وقد تم نقل الأشخاص إلى أماكن آمنة خوفا من خطر انفجار اسطوانات الغاز في المباني.

وكانت فرق الإطفاء تكافح النيران من الجو أيضا.

ويُعتقد أن الظروف الجافة الناتجة عن الجفاف والإهمال أو الحرق المتعمد، هي الأسباب الرئيسية وراء اندلاع الحرائق.

 

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN16082022000110011019ID1104704158


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.