Thursday, 06 October 2022 04:53 GMT

وزير الخارجية الموريتاني يعزي سامح شكري في حريق كنيسة المنيرة

(MENAFN- Youm7)

قدم وزير الخارجية الموريتاني محمد سالم ولد مرزوق التعزية لوزير الخارجية سامح شكري ومواساة موريتانيا في ضحايا حادث كنيسة ' أبوسيفين'.

وذكرت الخارجية الموريتانية - في بيان مساء الإثنين - أن الوزير عبر في رسالة لسامح شكري عن بالغ الحزن والأسى إثر الحادث الأليم بكنيسة المنيرة في الجيزة الذي راح ضحيته 41 قتيلا .

وقال مرزوق في بيان التعزية للوزير سامح شكري' تلقيت ببالغ الأسى أخبار الحادث الأليم بكنيسة المنيرة في الجيزة الذي راح ضحيته العشرات، وبهذه المناسبة الأليمة أتقدم، باسم الحكومة الموريتانية، إليكم ومن خلالكم إلى الشعب المصري الشقيق وإلى الحكومة المصرية، بأخلص المواساة وأحر التعازي، سائلًا المولى عزَّ وجلَّ أن يمنَّ على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يُلهم أُسَر المفقودين الصبر والسلوان.


MENAFN15082022000132011024ID1104700912


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.