Thursday, 06 October 2022 04:30 GMT

اليوم.. رئيس فلسطين يبحث مع شولتز العلاقات والقضايا ذات الاهتمام المشترك

(MENAFN- Youm7)

يلتقي الرئيس الفلسطيني محمود عباس، المستشار الألماني أولاف شولتز، اليوم الثلاثاء، لبحث تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) عن مستشار الرئيس الفلسطيني للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي قوله إن عباس سوف يستعرض مع المستشار الألماني أيضًا آخر التطورات السياسية والميدانية، بما فيها الاعتداءات والجرائم الإسرائيلية المتواصلة ضد الشعب الفلسطيني، إضافة إلى سبل حماية حل الدولتين عبر مطالبة المجتمع الدولي بوقف الاعتداءات الإسرائيلية والاعتراف بدولة فلسطين وعضويتها الكاملة في الأمم المتحدة.


كان الرئيس الفلسطيني محمود عباس قد وصل إلى العاصمة الألمانية برلين، مساء الإثنين، في زيارة رسمية يلتقي خلالها المستشار الألماني أولاف شولتس.


MENAFN15082022000132011024ID1104700910


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.