Wednesday, 28 September 2022 03:22 GMT

الخليج للملاحة القابضة تكمل عملية دعم 5 سفن مخصصة لنقل المشتقات البتروكيماوية

(MENAFN) صرحت مجموعة الخليج للملاحة القابضة، المسجلة في «سوق دبي المالي»، باكمالها لعملية إعادة دعم 5 سفن مختصة بنقل المنتجات البتروكيماوية وذلك من شروط جديدة وتفضيلية، اذ تم إعادة دعم القرض من قبل شركة جيانغسو الصينية للتمويل عبر ابرام صفقة تمتد لـ 5 اعوام.

كما صرح الرئيس المالي التنفيذي لشركة الخليج للملاحة القابضة علي عبوده قائلاً: "من شأن الاتفاقية أن تؤسس علاقة قوية ومزدهرة مع شركة «جيانغسو للتمويل»، التي نكن لها الامتنان على دعمها المميز وإيمانها بقدرة الشركة على النمو والتوسع خلال السنوات القادمة؛ نحن نعتبر أنّ اختيارنا للشركاء البارزين لعب دوراً أساسياً في نجاح الشركة وعزمها على مواصلة نهجها التصحيحي".

وتبعاً للصفقة سيتم إعادة دعم 5 ناقلات بتروكيماوية، اذ تصل حمولة الناقلة الواحدة الى 46 ألف طن ساكن، وهي قادرة على نقل أنواع متنوعة من السوائل والتي تشمل المواد البتروكيماوية والزيوت، ومنتجات النفط، وذلك باستعمال خزاناتها المطلية بالزنك والأبوكسي.

في حين اكمل عبوده: "يشكل توقيعنا للاتفاقية اليوم تأكيداً على القوة المالية للشركة وقدرتها وعزمها المتواصلين على تعزيز موقعها كشركة رائدة إقليمياً في نقل المواد البتروكيماوية؛ وستتمكن الشركة من استخدام التسهيلات التمويلية الجديدة لتحسين أوضاع الدين وتقليل الكلفة الإجمالية للاقتراض وتجنب مخاطر إعادة التمويل؛ كما ستساعد الاتفاقية على استكشاف الفرص التي تمكن الشركة من توسيع نطاق خدمات الشحن المتكاملة التي تقدمها محلياً وإقليمياً".

MENAFN15082022000045014146ID1104697135


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.