Saturday, 01 October 2022 06:03 GMT

البحرين تؤكد موقفها الثابت بشأن سياسة الصين الواحدة

(MENAFN- Youm7) أكد رئيس مجلس الشورى البحريني، علي بن صالح الصالح، موقف بلاده الثابت بشأن سياسة الصين الواحدة، وحرص المملكة على أن يعم السلام والأمن الأراضي الصينية ودول القارة الآسيوية لما فيه خير وصالح شعوبها، منوهًا بمجالات التعاون البرلماني بين المملكة والصين في المحافل البرلمانية الدولية، وذلك خلال لقائه اليوم الأحد، أنور حبيب الله سفير الصين لدى مملكة البحرين.



وقال رئيس مجلس الشورى البحريني، وفقا لوكالة الأنباء البحرينية، إن نمو روابط الصداقة بين البحرين والصين في جميع المجالات، عكس عمقًا في العلاقات الدبلوماسية الوطيدة بين البلدين والشعبين.



من جهته، عبر السفير الصيني عن الاعتزاز بالروابط المتينة بين الصين الشعبية ومملكة البحرين، وحرص البلدين المتواصل على فتح المزيد من آفاق التعاون المشترك، ودعم الجهود الثنائية الرامية لتقوية وترسيخ العلاقات الصينية البحرينية.










MENAFN14082022000132011024ID1104696120


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.