Saturday, 01 October 2022 05:14 GMT

سلطنة عمان تؤكد سعيها للوصول إلى تسوية شاملة لتحقيق السلام باليمن

(MENAFN- Youm7) أكد وزير المكتب السلطاني العماني الفريق أول سلطان بن محمد النعماني، أن بلاده تسعى بالشراكة مع جميع الأطراف للوصول إلى تسوية شاملة لتحقيق السلام والأمن الدائمين باليمن.



جاء ذلك خلال لقاء أول سلطان بن محمد النعماني، مع مبعوث الولايات المتحدة الأمريكية الخاص باليمن تيموثي ليندركينج، والذي تناول بحث المقترحات الأممية لتوسيع بنود الهدنة وتثبيتها، والمساعي القائمة لمعالجة القضايا الإنسانية والاقتصادية الملحة في اليمن، حيث تم الاتفاق على أهمية استمرار الجهود المشتركة في هذا الشأن، وفقا لوكالة الأنباء العمانية.



من جهته.. نقل المبعوث الأمريكي شكر الرئيس الأمريكي جو بايدن لسلطان عمان هيثم بن طارق، على نجاح المساعي العُمانية لتمديد الهدنة في اليمن، ودعمها للجهود الأممية والأمريكية لإيجاد حل سلمي دائم للأزمة اليمنية.










MENAFN14082022000132011024ID1104696119


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.