Sunday, 02 October 2022 01:01 GMT

مصير بالدوين على المحك

(MENAFN- Al Watan) خلص تقرير لمكتب التحقيقات الفيدرالي في الولايات المتحدة «إف، بي، آي» أن الممثل الأمريكي الشهير، أليك بالدوين، هو من سحب وضغط على زناد السلاح الناري الذي قتل مصورة سينمائية بموقع تصوير فيلم «راست»، رغم نفيه ذلك مرارا.
وأضاف التقرير أن السلاح الناري لم يكن ليعمل، إلا في حالة سحب الزناد، وهو ما وقع في الحادثة، وهذا يعني أن الممثل الأمريكي قد يواجه اتهامات جنائية.
ووقعت الحادثة في أكتوبر من عام 2021، عندما كان بالدوين يؤدي مشهدا في فيلم «راست» بموقع تصوير بمدينة سانتا بولاية نيو مكسيكو الأمريكية.
وخلال التصوير، أطلق بالدوين (64 عاما) الرصاص من سلاح ناري كان يفترض أن يكون محشوا برصاص خلّبي، لكن السلاح كان محشوا برصاص حقيقي فأصاب مديرة التصوير في الفيلم، هاليانا هاتشينز، والمخرج جويل سوزا، ونقلا إلى مستشفى قريب، وسرعان ما أعلن الأطباء عن وفاة هاتشينز.
وذكرت شبكة «إي بي سي نيوز» الأمريكية أنها اطلعت على تقرير دامغ لـ«إف، بي، آي» يثبت أن الممثل هو الذي أطلق النار على المصورة بعدما سحب الزناد.
وكان بالدوين في مقابلة مع الشبكة ذاتها في ديسمبر الماضي قال إنه لم يسحب الزناد.

MENAFN14082022000089011017ID1104695958


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.