Sunday, 25 September 2022 01:25 GMT

الأرصاد المصرية تصدر تحذيرا شديدا

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في مصر عن استمرار ارتفاع الرطوبة اليوم الاثنين، محذرة من التعرض للشمس في أوقات الذروة.

وقالت الهيئة في بيان لها إنه من المتوقع استمرار ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم ما يؤدي إلى زيادة الإحساس بارتفاع درجات الحرارة بقيم تتراوح من (2-4) درجة مئوية ليكون الإحساس بالطقس شديد الحرارة رطبا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حارا رطبا على السواحل الشمالية، مائلا للحرارة رطبا ليلا على السواحل الشمالية حارا رطبا على باقي الأنحاء.

من جانبها حذرت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية منار غانم، من الأحوال الجوية غير المستقرة، والطقس الحار خلال الفترة المقبلة.

وقالت إن 'نسبة الرطوبة في مختلف محافظات الجمهورية قد تتجاوز 95% خاصة على المناطق المطلة على البحر المتوسط في السواحل الشمالية، وتتجاوز 85% في القاهرة'، لافتة إلى أن هذه النسب هي التي تجعل الأشخاص يشعرون بارتفاع درجات الحرارة.

وأشارت إلى أن ارتفاع درجات الحرارة سيستمر حتى نهاية شهر أغسطس الجاري.

MENAFN14082022000151011027ID1104695857


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.