Sunday, 25 September 2022 12:49 GMT

معرض الصقور يستقطب عشاق السيارات المعدلة

(MENAFN- Al Watan) خصص معرض الصقور والصيد السعودي الدولي جناحا خاصا لسيارات الدفع الرباعي المُعدلة والدراجات النارية، ضمن فعالياته التي تقام بمقر النادي شمال الرياض خلال المدة من الـ25 من أغسطس الجاري حتى الـ3 من سبتمبر المقبل، بالتزامن مع المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور.
استقطاب الهواة
يستقطب المعرض هواة السيارات المعدلة، مدعوما (بموديلات) حديثة ونادرة، منها ما هو مزود بتقنيات متطورة؛ لمواجهة الظروف المناخية والبيئة المختلفة التي تواجه هواة الرحلات البرية والصيد.
توسع كبير
يشهد المعرض في نسخته الرابعة توسعا كبيرا من خلال إقامة أكثر من 25 جناحًا متنوعًا تُلبي اهتمامات هواة الصقور وتربيتها والرحلات البرية وتجهيزاتها، والمهتمين بأسلحة الصيد النارية والهوائية، إلى جانب العديد من الفعاليات المشوقة التي تستهدف جميع أفراد العائلة.
عارضون جدد
يتميز جناح السيارات المعدلة في النسخة الحالية بدخول عارضين جدد لشركات من خارج المملكة، إلى جانب عدد من الشركات التي شاركت في النسخة الماضية، حيث تشكل سيارات الدفع الرباعي المعدلة سوقًا لها خصوصية عالية يتعامل معها روادها وعشاق هذا النوع من الهواية بشغف كبير، خاصةً هواة الرحلات البرية والمغامرات الصحراوية، ومحبي الصيد والصقارة بصفة عامة، ويستثمرون في عمليات التعديل التي طالتها، بدءا من الشكل الخارجي، مرورا بالتفاصيل الداخلية وما أضيف لها من تقنيات خاصة، انتهاءً بالمحرك وقوته.
وكانت النسخة الماضية من معرض الصيد والصقور السعودي الدولي شهدت إقبالا بلغ أكثر من نصف مليون زائر، فيما حظي جناح السيارات المعدلة باهتمام لافت، حيث عُرِضت خلاله أنواع مميزة من حيث الشكل والتصميم والألوان.
- المعرض يقام من 25 أغسطس وحتى الثالث من سبتمبر
- المعرض يستقطب هواة السيارات المعدلة
- جناح السيارات المعدلة يمتاز بدخول عارضين جدد لشركات
- النسخة الماضية شهدت اقبال نصف مليون زائر

MENAFN14082022000089011017ID1104694980


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.