Sunday, 25 September 2022 01:32 GMT

فازت بذهبية فردي السيدات.. تتويج البحرينية نورة سلطان بطلة العرب للبولينج

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

 افتتحت اللاعبة نورة سلطان مشاركة مملكة البحرين بالبطولة العربية العاشرة للرجال والسادسة للسيدات التي تستضيفها جمهورية مصر العربية، حتى 19 أغسطس الجاري، بتحقيق المركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة فردي السيدات بعدما تألقت في المسابقة.

وجاءت تلك النتيجة لتثبت علو كعب اللاعبة نورة سلطان وتربعها على العرش العربي في مسابقة فردي السيدات لتكرس اسمها بطلة للعرب بكل جدارة واقتدار استمراراً لإنجازاتها ونجاحاتها الخليجية والعربية.

وكانت نورة سلطان قد أحرزت المركز الأول بعدما كسبت 1211 نقطة، فيما جاءت المصرية مينا سلطان في المركز الثاني 1199 نقطة، والكويتية وسمية العبدالله في المركز الثالث 1158 نقطة، وقد ظهرت باقي اللاعبات بمستوى جيد لولا سوء الحظ في بعض الأشواط.

وبهذه المناسبة أشاد رئيس الاتحاد البحريني للبولينج، السيد غازي ناس، بالإنجاز المشرف الذي حققته اللاعبة نورة سلطان في البطولة العربية والذي اعتبره ثمرة لدعم حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، ونتيجة لاهتمام ورعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية.

وأشاد ناس بأداء اللاعبة نورة سلطان وتفوقها على جميع اللاعبات العرب لتكون خير سفير للرياضة البحرينية بشكل عام ولعبة البولينج بشكل خاص، ولتؤكد للجميع مجددا بأنها رقم صعب في اللعبة على مستوى السيدات.

وأضاف 'نعتز بما حققته اللاعبة نورة سلطان في الدورة والذي يعتبر ترجمة للجهود المبذولة من مجلس إدارة الاتحاد في دعم ورعاية اللعبة والسعي لتنمية اللاعبين واللاعبات ودفعهم لاعتلاء منصات التتويج، ونأمل بأن يشكل هذا الإنجاز حافزا لباقي اللاعبين واللاعبات لتقديم أفضل النتائج والمستويات'.

MENAFN14082022000055011008ID1104694774


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.