Friday, 07 October 2022 02:03 GMT

الدكتور مصطفى السيد يستقبل الشيخ زياد آل خليفة ويطلع على مبادرة ثلاثين فرحة

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

استقبل الدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الحكومية في شركة (اس تي سي) وفريق عمله، حيث تم عرض نتائج مبادرة ثلاثين فرحة التي أطلقتها شركة (اس تي سي) قبيل عيد الأضحى المبارك، والتي قامت فيها بتأثيث جزئي لأكثر من 30 منزل من منازل الأسر المنتسبة إلى المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية.


وخلال اللقاء رحب الدكتور مصطفى السيد بالحضور وقدم لهم نبذة عن تاريخ المؤسسة وعدد الأيتام والأرامل المكفولين من قبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم ، والفئات المستفيدة من عمل المؤسسة وأنواع الرعاية التي تقدم لهم في سبيل المساهمة في تربية الأبناء والارتقاء بمستوياتهم العلمية والاجتماعية والمشاريع التنموية التي تنفذها المؤسسة في شتى المجالات الرعائية والمساعدات الخارجية التي قدمتها المؤسسة للدول الشقيقة والصديقة بتوجيه من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم الرئيس الفخري للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، وبقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب.


وقد صرح الشيخ زياد آل خليفة عن المبادرة، قائلا: 'نود أن نعبر عن شكرنا للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية على منح الفرص للتعاون مع القطاع الخاص والعام من أجل تمكين الأسر البحرينية وبناء مجتمع بحريني مستدام وآمن. نحن سعيدون للعمل يدا بيد مع المؤسسة والحكومة الرشيدة لبناء ودعم المجتمع الملحي والأسر المحتاجة ونود أن نشكر المؤسسة على الدعم المستمر'. 


كما أشاد الدكتور مصطفى السيد بالمبادرة الإنسانية المهمة التي أطلقتها الشركة، والتي لها دور كبير في سد احتياجات عدد من أسر المؤسسة، مؤكداً أهمية التعاون بين الطرفين في سبيل تحقيق الفائدة القصوى لأبناء المجتمع البحريني الكريم، مشيراً إلى ضرورة التزام مختلف الشركات والمؤسسات بالمسؤولية المجتمعية لنفع أبناء المجتمع وتأدية واجباتها تجاه هذا الوطن المعطاء.

MENAFN14082022000055011008ID1104694401


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.