Friday, 07 October 2022 02:55 GMT

إلغاء عقد مؤتمر دولي في“إسرائيل” لإحياء الذكرى الثانية لإتفاقيات“أبراهام”

(MENAFN- Palestine News Network )

الداخل المحتل/PNN- ذكرت صحيفة“هآرتس” العبرية، اليوم الأحد، أنه تم إلغاء عقد مؤتمر دولي لإحياء الذكرى السنوية الثانية لإتفاقيات أبراهام، والذي كان من المفترض أن يعقد في إسرائيل الشهر المقبل.

وبحسب الصحيفة، فإن ذلك جاء بعد أن رفض ممثلو الدول التي تم دعوتها للمشاركة في المؤتمر بسبب قرب موعد الانتخابات الإسرائيلية.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه في الآونة الأخيرة نقل مسؤولون تم دعوتهم إلى المؤتمر في إسرائيل، رسالة مفادها أنهم يخشون أن يتم تصوير مشاركتهم فيها على أنها تدخل في الانتخابات، لافتةً إلى أنه تقرر لاحقًا في إسرائيل تعليق الخطوة.

وأكد وزير التعاون الإقليمي عيساوي فريج تلك الأنباء، وقال لـ“هآرتس”:“للأسف الشديد اضطررنا إلى تأجيل المؤتمر بسبب الانتخابات ومن أجل عدم إشراك شركائنا في الحملة”، مشيرًا إلى أن مكتبه يعمل الآن على محاولة عقد مؤتمر بديل بعد الانتخابات المقبلة في تشرين ثاني المقبل.

MENAFN14082022000205011050ID1104693916


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.