Monday, 03 October 2022 01:14 GMT

أول تعليق من حركة حماس على عملية القدس

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الاخباري - قال الناطق باسم حركة حماس فوزي برهوم، إن عملية القدس البطولية والنوعية تأكيد على استمرار وتصاعد الفعل المقاوم في القدس المحتلة، وأنّ الشعب الفلسطيني يعي تماماً أنّ المقاومة طريقه الوحيد لحماية الأرض والمقدسات، وأنها قادرة على رفع كلفة الاحتلال وإلحاق الهزيمة به.

اضافة اعلان


وأضاف برهوم في تصريح له فجر الأحد، تعقيباً على عملية القدس التي أدت حتى كتابة هذا الخبر إلى 7 إصابات بينها 2 بحال الخطر، أن هذه 'العملية البطولية والشجاعة رد فعل طبيعي على عربدة جنود الاحتلال والمستوطنين وجرائمهم اليومية بحق شعبنا وأرضنا ومقدساتنا الإسلامية والمسيحية، واقتحاماتهم المتواصلة للمسجد الأقصى المبارك'.


وتابع: 'أن إجراءات الاحتلال القمعية وتشديد القبضة الأمنية على أهلنا في القدس لن توهن عزيمتهم ولن تكسر إرادتهم، بل ستشكل الدافع الأكبر للمقاومين لتصعيد وتطوير أدوات المقاومة'.

 

صفا


MENAFN14082022000208011052ID1104693296


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.