Monday, 26 September 2022 06:38 GMT

بوست حزين لـ لينا الهاني في آخر لحظات حياتها - صورة

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - أثيرت حالة كبيرة من الجدل حول البلوجر الشابة لينا الهاني، بعد وفاتها فجأة في حادث أليم ليلة أمس الخميس، ضُجت على أثره مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وفور حادث وفاة لينا الهاني، ألقى نشطاء السوشيال ميديا نظرة على منشوراتها الأخيرة التي أحدثت جدلًا لاسيما أن آخر كلماتها عبر تطبيق سناب شات اتسمت بالحزن والمرارة. 

وكتبت البلوجر لينا الهاني، في آخر منشور لها عبر سناب شات قبل وفاتها، قائلة: «أحيانًا عندما نحزن، ونتعب أو تواجهنا المصاعب حل أو أحد ليحمل همومنا عنا ، بل نبحث عن ما يسندنا ، يطبطب علينا ، ندور قلوب تملؤها الرحمة تذكرنا بالخير والأمل .. نحتاج لأهل لتستمد القوة ونواجه من دون خوف».

وفاة البلوجر لينا الهاني

وانتشرت في الساعات الماضية، أخبار وفاة البلوجر لينا الهاني بعد تعرضها لحادث سير في الكويت ليلة أمس الخميس، وانتقال سيارات الإسعاف لمقر الحادث ولكن محاولة الإنقاذ باءت بالفشل، وفارقت الحياة على الفور.

وقررت أسرة الراحلة لينا الهاني، تلقي العزاء السبت 13 أغسطس، من الساعة 5 مساءًا إلى الساعة 10 مساءًا، بتوقيت الكويت، في قاعة بأحد الفنادق هناك.

اليكم صورة المنشور عبر موقعنا : 

MENAFN13082022000151011027ID1104691359


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.