Wednesday, 28 September 2022 03:15 GMT

بالفيديو: شخص يقود مركبة شحن بعكس السير

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام، إن العاملين في مديرية شرطة البادية الوسطى تمكنوا من ضبط سائق إحدى مركبات الشحن التي قام سائقها بالمسير عكس اتجاه السير معرضا مستخدمي الطريق للخطر .

حيث جرى اثناء التحقيق متابعة مقطع فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهر خلاله ذلك السائق وهو يقود مركبته جنوب العاصمة بطريقة متهورة ، مرتكباً مخالفة المسير بعكس اتجاه السير، ومشكلاً خطراً على حياته وعلى مستخدمي الطريق ومبدياً استهتاراً واضحاً بأولويات وقواعد المرور.

وجرى على الفور التحقيق ومتابعة المركبة وضبطها والشخص الذي كان يقودها ،حيث سيتم اتخاذ الاجراء القانوني والاداري بحق السائق وحجز المركبة للمدة القانونية في إحدى ساحات الحجز.

وتاليا الفيديو في موقعنا:

MENAFN12082022000151011027ID1104690852


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.