Thursday, 06 October 2022 09:09 GMT

إطلاق سراح ريم الرياحي بعد تنازل زوجها عن قضية خيانتها

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - أطلقت السلطات القضائية التونسية، سراح الممثلة ريم الرياحي، التي تم توقيفها منذ أيام بعد أن اتهمت بخيانة زوجها في فراش الزوجية مع عشقيها.

إطلاق سراح ريم الرياحي

وجاء إطلاق سراح ريم الرياحي بعد أن قدم زوجها المخرج التونسي مديح بالعيد تنازلاً عن القضية التي رفعها ضدها بتهمة الخيانة. ووفقاً لمصادر لـ إرام نيوز فإنه ستخضع للتحقيقات في القضية وهي مطلقة السراح، فرغم إسقاط المخرج التونسي الدعوى بحق زوجته إلا أن مصيرها أصبح في يد النيابة العامة. وأضاف المصدر أن الشاب الذي تم إلقاء القبض عليه صحبة ريم الرياحي في شقتها تقرر إيداعه السجن، بعد أن تم الكشف عن استهلاكه مادة الكوكايين المخدرة.

قصة خيانة ريم الرياحي لزوجها

وكان الوسط الفني في تونس ضج بواقعة خيانة ممثلة تونسية لزوجها بعد أن ضبطها قوات الأمن في سكن الزوجية مع عشيقها بعد أن أعد زوجها كميناً لها بمساعدة الأمن. وعلى الرغم من عدم ذكر قوات الأمن التونسية لاسم الممثلة المتهمة بالخيانة الزوجية إلا أن إذاعة موزاييك التونسية كشفت عن اسم ريم الرياحي. وكشفت وثيقة مسربة أيضاً عن اسم زوج الممثلة التي تم ملاحقتها قضائياً والتي جاء فيها:“إني الموقع أسفله مديح بلعيد.. أسقط حقي في تتبع زوجتي ريم الرياحي في قضية الزنا”. وجرى نشر الوثيقة المسربة من محكمة تونسية بعد جدل واسع في تونس حول هوية الممثلة، خاصة وأن السلطات الأمنية لم تكشف عن اسم المتهمة.

وكان الزوج قد زرع كاميرا مراقبة داخل شقة الزوجية الكائنة في حي النصر، الذي يقع شمال وسط العاصمة التونسية، دون علم زوجته، وباطلاعه وتفريغ كاميرا المراقبة، تبين أن زوجته تدخل رفقة شاب لا يعرفه. ولجأ الزوج غير المقيم في تونس، إلى العودة بشكل مفاجئ لضبط زوجته، ولجأ إلى الأمن التونسي، لتتعهد الإدارة الفرعية للوقاية الاجتماعية بالموضوع بالتنسيق مع النيابة العامة، وتم ضبط الزوجة والعشيق وبحوزتهما مواد قيل إنها مخدرة وتم تحليلها ليتبين أنها ليست كذلك. وبعد إسقاط زوجها للتهم ضدها، كشفت إذاعة موازييك التونسية أن المادة المضبوطة بحوزة المتهمين، لم تكن قنباً هندياً مثلما أشيع ولكنها مادة سائلة في قارورتين. ريم الرياحي ممثلة تونسية معروفة اشتهرت بتقديم الاستعراضات في برامج رمضانية، وعرفت بجمالها، وقدمت أدوار شهيرة في مسلسلات درامية تونسية، لكنها اختفت عن الأنظار فترة للاهتمام بأسرتها وأبنائها.

 

MENAFN12082022000151011027ID1104690848


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.