Thursday, 06 October 2022 07:50 GMT

محمد بن زايد ورئيس سيشل يبحثان تعزيز العلاقات'

(MENAFN- Al-Bayan)

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ووافل رام كالاوان رئيس جمهورية سيشل الصديقة، مختلف أوجه العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتطويرها بما يتسق مع أولويات التنمية في البلدين الصديقين، خصوصاً في مجالات التجارة والاستثمار والسياحة وغيرها.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس سيشل.. صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أمس في القصر الجمهوري في العاصمة فيكتوريا.

ورحب وافل رام كالاوان في بداية اللقاء بصاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، والوفد المرافق، مثمناً دعم دولة الإمارات الكبير لبلاده في العديد من المجالات التنموية، وما قدمته لها من مساعدات خلال مواجهة جائحة «كورونا».

تقدير

وعبر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن تقديره لحسن الاستقبال وكرم الضيافة، ونوه بعلاقات الصداقة التي تربط بين دولة الإمارات وسيشل، والتطور الذي تشهده في مختلف المجالات الحيوية التي تهم البلدين وشعبيهما الصديقين.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN12082022000110011019ID1104690680


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.