Tuesday, 27 September 2022 02:24 GMT

«القوات المشتركة» تضبط خلية تهرّب الأسلحة للحوثيين'

(MENAFN- Al-Bayan)

كشف الإعلام العسكري للقوات المشتركة في الساحل الغربي، عن ضبط خلية لتهريب الأسلحة للحوثيين، كانت تعمل ضمن خلايا مماثلة تم ضبطها مؤخراً من قِبل الأجهزة الأمنية في الساحل الغربي، بالتنسيق مع شعبة الاستخبارات العامة في قوات المقاومة. ووفق بيان الإعلام العسكري، تتكون الخلية من أربعة عناصر بحارة ينحدرون من منطقة أبو زهر الساحلية شمال مدينة الخوخة، مشيرة إلى أن اعترافات أعضاء الخلية كشفت عن أنه تم تجنيدهم لتهريب الأسلحة عن طريق مهرب يعمل لدى الحوثيين في ميناء الحديدة.

على صعيد آخر، ذكرت السلطات المحلية في محافظة مأرب، أنها ضبطت سلعاً غذائية فاسدة أو على وشك انتهاء الصلاحية في مخازن برنامج الغذاء العالمي، مشيرة إلى إحالتها العاملين في مراكز توزيع المساعدات الغذائية للجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية. وقال عفيف العباب مدير مكتب الصناعة والتجارة في عاصمة المحافظة، إن الفرق الميدانية التابعة للمكتب ضبطت أكثر من 500 منتج من محتويات السلال الغذائية قاربت صلاحياتها على الانتهاء، إذ تم حصر المضبوطات والتحفظ عليها، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية لإتلافها.

ووفق المسؤول اليمني، فإن مكتب التجارة أحال مراكز توزيع المساعدات الغذائية التابعة لبرنامج الغذاء العالمي في مديرية مدينة مأرب إلى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقهم، بسبب صرف سلال غذائية تحتوي على مواد فاسدة، أو مقاربة للانتهاء تؤثر سلباً على صحة وسلامة النازحين، مشيراً إلى استمرار حملات التفتيش حتى يتم التأكد من حصول المستفيدين على سلال غذائية سليمة وآمنة.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN12082022000110011019ID1104690449


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.