Tuesday, 27 September 2022 01:24 GMT

وزير العمل يؤكد اهمية تمكين الشباب وتعزير المهارات الابداعية

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الاخباري- اكد وزير العمل نايف إستيتيه على اهتمام وزارة العمل ، للسعي لتمكين الشباب والعمل على تعزيز المهارات المهنية والفنية والإبداعية لديهم في جميع محافظات المملكة كونهم ثروة الأردن الحقيقية .

اضافة اعلان


و قال وزير العمل في تصريح صحفي اليوم الجمعة ، بمناسبة اليوم العالمي للشباب، الذي يصادف 12 آب من كل عام ، أن الشباب ثروة الأردن الحقيقية مؤكدا على أهمية فتح الأفاق أمامهم ، ومساعدتهم لاختيار مستقبلهم للوصول لتحقيق الأهداف المرجوة .


كما أكد على أهمية تنفيذ التوجيهات الملكية السامية الداعية لتوجه الشباب نحو التدريب المهني والتقني ، والاهتمام الكبير لسمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد ، بالشباب وتأكيده حرصه الدائم على الاهتمام بهم ورعايتهم وتوفير كافة فرص النجاح والأبداع أمامهم.

MENAFN12082022000208011052ID1104690443


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.