Thursday, 29 September 2022 04:43 GMT

محافظ القدس: الملاحقات الإسرائيلية ضدي لا تتوقف واعتقلت 35 مرة وصدر بحقي 4 أحكام عسكرية

(MENAFN- Palestine News Network )

القدس/PNN / أكد عدنان غيث محافظ القدس أن الاحتلال الإسرائيلي بأجهزته الأمنية وأذرعه التنفيذية يشن سلسلة من الملاحقات المتتالية ضده منذ تولي مهامه.

وقال غيث في تصريحات مصورة أن الاحتلال أصدر بحقه 4 قرارات عسكرية من ما يسمى بـ” الحاكم العسكري” للمنطقة الوسطي ووزير الأمن الداخلي، واعُتقل 35 مرة.

وأشار إلى أن جملة هذه القرارات تمنعه من دخول الضفة الغربية، والتواجد في مناطق شرقي القدس ومنع التواصل مع 51 شخصية، ومنع حضور أي مناسبات أو التواصل مع جهات عدة، إضافة لفرض الإقامة الجبرية عليه.

وأضاف أن لهذه القرارات الجائرة تداعيات على وضعه الإنساني، باعتباره رب أسرة ولديه التزاماته الأسرية والعائلية، حيث حرمه الاحتلال من الاحتفال بزفاف ابنته، ويمنعه من التواصل الاجتماعي.

وقال غيث” أنا في سجن بيتي، وبين الفينة والأخرى تأتي أجهزة الأمن الإسرائيلية للتأكد من التزامي بقرارات هذه الحكومة الفاشية”.

وشدد غيث على أن الاحتلال يعتقد واهماً أن هذه الإجراءات ستكسر إرادته.

وقال” يستطيع الاحتلال أن يهدم، يقتل، يعدم، يعتقل، يقيد الحركة ، لكن هذه القضية تعيش فينا تعيش في وجدانا وفي ضميرنا وتجري في دمائنا.. فكيف يستطيع الاحتلال أن ينتصر علينا ضمن هذه التركيبة !”

وشدد على أن القدس تعاني ما تعانيه من سياسات الصلف وسياسات الإجرام التي لا تتنافي مع أي معايير أخلاقية أو إنسانية.

 

MENAFN12082022000205011050ID1104689843


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.