Sunday, 25 September 2022 02:51 GMT

اصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في بيت لحم ورام الله

(MENAFN- Palestine News Network )

أصيب شاب برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال مواجهات اندلعت مساء اليوم الجمعة عند المدخل الشمالي لمدينة البيرة.

وذكرت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، بأن طواقمها نقلت شابا الى المستشفى بعد أن تعرض للإصابة بالرصاص الحي في منطقة الفخذ، خلال مواجهات دارت عند مدخل البيرة الشمالي مع قوات الاحتلال

على صعيد اخر أصيب شاب بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، مساء اليوم الجمعة، وعدد من المواطنين بالاختناق، خلال قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي تظاهرة سلمية منددة بالاستيطان في بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم.

وأفاد الناشط مصطفى البدن بأن شابًا أصيب بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط في الكتف خلال قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي لتظاهرة منددة بالعدوان المتواصل على شعبنا واعتداءات المستوطنين على رعاة الأغنام في برية تقوع الشرقية المهددة بالاستيلاء.

وأوضح أن مواجهات اندلعت في منطقة“خربة تقوع” عند المدخل الغربي للبلدة، أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص وقنابل الغاز السام المسيل للدموع والصوت صوب المواطنين، ما أدى إلى إصابة عشرات المواطنين بالاختناق.

وأغلقت قوات الاحتلال المدخل الغربي للبلدة بالبوابة الحديدية .

MENAFN12082022000205011050ID1104689839


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.